حكومة غزة: جيش الاحتلال ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اتهم المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم السبت 13 أبريل، جيش الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيدًا وأكثر من 200 جريح.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، في تصريح صحفي صادر عنه، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه ارتكب 6 مجازر ضد النَّازحين والمدنيين غالبيتهم أطفال ونساء في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيدًا وأكثر من 200 جريح.

وأضاف المكتب الإعلامي أنه قد نفَّذ جيش الاحتلال عدة جرائم قصف في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات وهذه الجرائم هي: قصف مدرسة النصيرات المشتركة، وقصف مدرسة بنات النصيرات، وقصف مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية، وقصف منازل عائلات عاشور ونصار والطويل وقشلان، إضافة إلى قصف عدة منازل أخرى بالمدفعية، وتم نقل الشهداء والجرحى إلى مستشفيي شهداء الأقصى والعودة.

وأدان المكتب الإعلامي واستنكر استمرار جيش الاحتلال الإسرائيلي لارتكاب هذه المجازر المستمرة التي راح ضحيتها النازحين والمدنيين والأطفال والنساء، داعيًا كل العالم إلى إدانة هذه الجريمة والتي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وحمِّل المكتب الإعلامي الإدارة الأمريكية والمجتمع الدَّولي والاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وطالب المكتب الإعلامي كل دول العالم الحر بوقف هذه الحرب الإجرامية على قطاع غزة، والضغط على الاحتلال الوحشي لوقف عدوانه المستمر في محافظات قطاع غزة.